استبانة جودة الخدمات الإلكترونية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بين أيديكم استبانة جودة الخدمات الإلكترونية في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، نثمن وقتكم ونأمل التلطف بمنحنا بضع دقائق من وقتكم لتعبئة هذه الاستبانة بأمانة ومصداقية، استجابتكم معنا سوف ينعكس حتماً على تطوير أداء عمل الجامعة، ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها.
يرجى الإجابة على الأسئلة التالية:
معلومات عامة
الجنس *
الفئة *
ان كنت طالبا:
اسم الكلية
اسم التخصص
ان كنت موظفا:
المسمى الوظيفي
الكلية / الدائرة
عدد سنوات الدراسة
*ماهي أهم ثلاثة مرافق تزورها باستمرار وتلبي احتياجاتك:
المرفق الأول
المرفق الثاني
المرفق الثالث
أرجو اختيار العبارة التي ترونها مناسبة من وجهة نظركم:
المختبرات الحاسوبية
تتوافر مختبرات حاسوبية في كافة مباني الجامعة.
يتواجد في المختبرات مشرفين متخصصين لتقديم الدعم والمساعدة.
أوقات دوام المختبرات مناسبة للطلبة والعاملين في الجامعة.
تتناسب سعة المختبرات وحجمها مع أعداد الطلبة.
أجهزة الحاسوب وبرامجها المختلفة
تمتاز أجهزة الحاسوب في الجامعة بأنها حديثة ومتطورة.
أجهزة الحاسوب المتواجدة في المختبرات ذات سرعة مناسبة وتلبي الاحتياجات.
أجهزة الحاسوب للكادر الإداري والاكاديمي ذات جودة عالية.
تتوفر كافة البرامج التي تلبي الاحتياجات الأساسية للطلبة وتخصصاتهم.
خدمات الإنترنت
يتوافر في الجامعة خدمة إنترنت لاسلكي متاحة للجميع.
جميع المختبرات والمكاتب مربوطة بخدمة إنترنت سريعة وغير منقطعة.
تلبي خدمات الإنترنت الجامعية حاجاتي الأساسية.
نظام الجامعة الإلكتروني
يقدم نظام الجامعة الإلكتروني خدمات متعددة واضحة وسهلة الاستخدام.
يوفر نظام الجامعة الإلكتروني نظام التسجيل الإلكتروني للمواد بشكل ميسر.
يوفر نظام الجامعة الإلكتروني خدمة E-Learning للتعلم الذاتي للطلبة بكافة المواد الدراسية.
يوفر نظام الجامعة خدمة المراسلات الداخلية مع العاملين والأكاديميين ببساطة وسرية.
يتيح نظام الجامعة خدمة الاستعلام عن المعاملات وتقديم الاستفسارات والشكاوى بشكل بسيط وميسر.
شبكة البريد الإلكتروني
تمنح الجامعة خدمة البريد الإلكتروني للعاملين لديها والطلبة منذ مباشرتهم دوام الجامعة.
تمتاز خدمة البريد الإلكتروني المقدمة بالسرعة والسعة العالية.
تمتاز خدمة البريد الإلكتروني المقدمة بالخصوصية والأمن بدرجة عالية جدا.
السياسات والأنظمة للخدمات الإلكترونية
تتوافر سياسات وأنظمة تحكم استخدام الخدمات الإلكترونية المقدمة في الجامعة واضحة ومعلنة.
تضمن السياسات والأنظمة المعمول بها في الجامعة الاستخدام الأمثل للخدمات الإلكترونية.
خدمة الدعم الفني الإلكتروني
توفر الجامعة كادر فني مختص بالخدمات الإلكترونية ذوي خبرة عالية.
إجراءات تقديم الخدمات الإلكترونية سهلة وواضحة وسريعة.
تتيح الخدمات الفنية التعرف على الأعطال وإصلاحها خلال وقت مناسب.
الخدمات الفنية متاحة للجميع بكل نزاهة وشفافية.
خصوصية المعلومات والأفراد في الجامعة
تطبق الجامعة أنظمة تضمن خصوصية المعلومات وسريتها.
تضمن الجامعة سرية الأفراد عبر حواسيبهم الشخصية بشكل جاد.
توفر خدمات النسخ الاحتياطي للمعلومات للمحافظة عليها من السرقة أو الضياع.
الحماية من الفيروسات
تحرص الجامعة على توفير برامج الحماية من الفيروسات على جميع الحواسيب في الجامعة.
تمنع الجامعة صفحات الإنترنت المشهورة بتنزيل الفيروسات على الأجهزة.
تعمم الجامعة ممثلة بدائرة تكنولوجيا المعلومات نشرات توعوية بطرق انتشار فيروسات الحواسيب بشكل دوري.
الدورات التدريبية للعاملين والطلبة
تعقد الجامعة دورات حاسوبية مجانية للطلبة لضمان الاستخدام الأمثل للأجهزة.
تعقد الجامعة دورات تدريبية مجانية للطلبة والعاملين لاستخدام برامج الأوفيس بشكل مثالي.
تسعى الجامعة إلى تطوير كفاءة الموظفين من خلال تدريبهم على استخدام برامج حاسوبية متطورة.
ما مستوى جودة الخدمات الإلكترونية المقدمة
ما تقييمك العام لجودة الخدمات الإلكترونية المقدمة
ملاحظات أخرى


أشكر لك وقتك الذي أمضيته في تعبئة الاستبانة.