استبانة الرضا عن الخدمات الطلابية المقدمة من دائرة القبول والتسجيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بين أيديكم استبانة الرضا عن الخدمات الطلابية المقدمة من دائرة القبول والتسجيل في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، نثمن وقتكم ونأمل التلطف بمنحنا بضع دقائق من وقتكم لتعبئة هذه الاستبانة بأمانة ومصداقية، استجابتكم معنا سوف ينعكس حتماً على تطوير أداء عمل الجامعة، ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها.
يرجى الإجابة على الأسئلة التالية:
معلومات عامة
اسم الكلية
الاداب والعلوم الإنسانية
الأعمال
الحقــوق
الهندسة والتكنولوجيا
الصيــدلــة
العلــوم الطبية المساندة
التمريض
طب الأسنان
الفنون والتصميم
تكنولوجيا المعلومات
العلوم
الشريعة والدراسات الاسلامية
الدراسات العليا
اسم القسم
اسم التخصص
الجنس *
ذكر
أنثى
الفئة *
طالب بكالوريوس
طالب ماجستير
عدد سنوات الدراسة للطالب
سنة
سنتان
3 سنوات
4 سنوات
5 سنوات
6 سنوات فأكثر
هل من المتوقع تخرجك هذه السنة؟
نعم
لا
هل أنت أحد الطلبة الوافدين؟
نعم
لا
نعم (اسم الدولة)
أرجو اختيار العبارة التي ترونها مناسبة من وجهة نظركم:
المحـتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوى
يتم التواصل مع موظفي دائرة القبول والتسجيل بكل سهولة.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
تتوفر وبشكل دائم النشرات المطبوعة والمخصصة للتعريف بالجامعة وبرامجها الأكاديمية في دائرة القبول والتسجيل.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يعطى الطالب الوقت الكافي للاستماع لمطالبه.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يتم تلبية احتياجات الطالب من خلال تقديم المساعدة والتوجيه والدعم له
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
الإجراءات في دائرة القبول والتسجيل سهلة وضمن خطوات واضحة وتستغرق وقت قصير
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يوجد إرشادات معلنة وواضحة موجهة للطلبة لتزويد دائرة القبول والتسجيل بالوثائق اللازمة عند التسجيل أو لحل المشكلات التي تواجه الطلبة عند الحاجة
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يتعامل موظف دائرة القبول والتسجيل بحرفية ويجيد التواصل مع الطلاب لتقديم الخدمة اللازمة لهم.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يمتلك موظف دائرة القبول والتسجيل المؤهلات والمعلومات الكافية للإجابة على استفسارات الطلبة.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يقوم الموظف بتقديم المساعدة للطالب من خلال التوضيح له حول كيفية إنجاز المعاملة
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يتعامل موظف دائرة القبول والتسجيل بنزاهة وعدالة ولباقة مع الطلاب وأولياء أمورهم.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
تقدم دائرة القبول والتسجيل استجابة سريعة ومرضية لكافة الشكاوى المقدمة من قبل الطلبة
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يتواجد موظف دائرة القبول والتسجيل في مكتبه باستمرار للإجابة عن مشكلات الطالب وتلبية احتياجاته خلال ساعات الدوام الرسمي
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يتواجد مدير دائرة القبول والتسجيل أو مساعد مدير دائرة القبول والتسجيل أثناء فترة التسجيل باستمرار للإجابة عن جميع استفسارات الطالب
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
توفر دائرة القبول والتسجيل مقاعد للطلبة لتسهيل عملية الانتظار خلال فترة إنجاز المعاملة.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
يتم التسجيل خلال فترة السحب والإضافة بطريقة سهلة وميسرة والنماذج المعتمدة في التسجيل واضحة وسهلة التعبئة.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
توفر دائرة القبول والتسجيل خدمات التسجيل الإلكتروني.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
تتوافر لوحات إرشادية للاستدلال على مواقع التسجيل لكل كلية ومواقع دفع الرسوم وغيرها
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
أشعر بالرضا العام عن خدمات دائرة القبول والتسجيل.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
أذكر أهم وسيلتي تواصل بين الجامعة وأولياء الأمور حسب فعاليتها بالنسبة لكم:
الوسيلة الأولى
الوسيلة الثانية
ملاحظات أخرى
أشكر لك وقتك الذي أمضيته في تعبئة الاستبانة.
تلفون:5609999 Tel: _ فاكس: 5232899 Fax: _ عمان – الأردن: Amman – Jordan
تاريخ الاعتماد 18/9/2017 رقم القرار 233 / 24 رمز النموذج:
SQ/28 110/1